شركة عزل اسطح بخميس مشيط ت:0533114231

يعتبر عزل الفوم للأسطح من أساسيات البناء عند إنشاء المنازل الجديدة وهو خطوة ضرورية للمنازل التي لم تطبق عزل الفوم للأسطح بخميس مشيط فعزل الفوم للأسطح يقلل من وصول درجة الحرارة الشديدة داخل المنزل ويقلل الشعور بالبرودة في فصل الشتاء، فمادة الفوم تتكون من مواد عضوية تتميز بانخفاض قدرتها على توصيل الكهرباء، ولا تمتص المياه فتمنع تبع الأسطح بها، كما أنها خفيفة ولا تشكل أي زيادة في الوزن على الأسطح، ويمكن تطبيق عزل الفوم للأسطح الخراسانية أو الخشبية أو المعدنية بالاستعانة بـ شركتنا شركة طريق الصداره افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط 
ويعتبر عزل الفوم للأسطح هو أفضل أنواع العوازل فهو قادر على الوصول لأضيق الزوايا، ويتمكن من تغطية جميع أجزاء السطح، يمنع وصول الماء للسطح فيعتبر من أفضل العوازل المائية، ويمكن تطبيقه فوق العوازل المائية لزيادة الحماية .

يمكنكم التواصل مع شركتنا شركة طريق الصداره .

يناسب عزل الفوم جميع أنواع الأسطح، فيمكن عزل الأسطح المتعرجة المعدنية كالتي تغطي المستودعات أو المخازن، أو الأسطح الغير مستوية، وخلافه.

  1. إذا كان منزلك حديث الإنشاء فستكون رقم هي إفراغه من أي مواد بناء أو مستلزمات البناء، أما إذا كان المنزل قديم فسيتم تنظيف المنزل من أي أتربه عالقة، أو أي زيوت أو مواد لاصقة عالقة به، لأن أي مواد موجودة على السطح من الممكن أن تقلل من قوة التصاق الفوم بالسطح.
  2. يتم ضبط درجة حرارة ماكينة الرش، والتي تتحدد وفقًا درجة الحرارة في ذلك الوقت، ويتم رش الأسطح بطبقة من الفوم تتراوح بين 3 إلى 5 سم، وتتحدد النسبة بدرجة الحرارة في المكان، فعند تطبيق عزل الفوم بالقطيف سيكون السطح بحاجة لطبقة بسُمك 5 سم فدرجة الحرارة بمدينة القطيف مرتفعة جداً في فصل الصيف، ولكن عند عزل الأسطح بالفوم في مناطق درجة حرارتها أقل يتم رش سُمك أقل من مادة الفوم.
  3. بعد الانتهاء من رش السطح بالفوم يتم دهانه بطبقة من مادة الإكريلك لحماية مادة العزل من التأثر بأشعة الشمس مع مرور الوقت، فالحرارة الشديدة تفكك طبقة الفوم، وحمايتها تطيل من عمر بقائها.
  4. يتم إضافة طبقة اختيارية من مشمع من مادة البولي يوريثان وهي طبقة إضافية لمزيد من الحماية، بعدها تأتي الخطوة النهائية وهي ترطيب بلاطات الأسطح، أو المادة التي يختارها صاحب المبنى لتغطية الأسطح.






error: Content is protected !!